حمل تطبيق نعناع دايركت
  • Grey Facebook Icon
  • Grey Twitter Icon
  • Grey Instagram Icon
متوفر على اندرويد وايفون

© 2016 by Nanadotsa

ماذا قالوا عن نعناع؟

 

" النجاح الذي تستمتع بهِ اليوم هو نتيجة الثمن الذي دفعته في الماضي " هذه المقولة لوحدها كافيةٌ لتلخّص الأمر، حيثُ أنّ الرؤية الواضحة والرغبة في العمل والعطاء والقوة الكبيرة للمتابعة، كلّها ثمنٌ تدفعه في بداية الأمر إلى أن يستقرّ ويتحوّل إلى نجاحٍ حقيقي بعده.

 

الأمرُ لم يختلف كثيرًا مع " نعناع دايركت " حيثُ أنّ الصعوبات التي عاشتها الفكرة كانت كبيرة، كثيرٌ من التحديات والعقبات وقفت في طريقها إلّا أن كلٌ من الارادة والاصرار يقوم بدوره في سيرِ الأفكار، لم يتوقّف نعناع في أوّل سقوطٍ ومشكلة، ولم يتوقف في الثانية، واعتاد على الثالثة وتخطّاها في وقتٍ أقصر.

 

ماذا قالوا عنّا؟ سؤالٌ يحتاج اجابة اقتباسية نعيدُ صياغتها بطريقتنا، فقد ذكر كثيرٌ منهم أن السعر معقولٌ جدًا مقابل الخدمة، وأنّ هذه التجربة مع نعناع سوف تعادُ كثيرًا، قالوا أنّ الحرص لدى الموظفين والاحترام والرقي كلّها مسببات للراحة والثقة، وأنّ الجهة التي تعامل عملائها بكل أخلاقها هي محط اهتمامٍ وفخر، كما وقد ذكروا أن الخدمة هذهِ ساهمت في تسهيل عملية التسوق من المنزل، وتوفير الراحة بجودةٍ عالية، ومسك الختام، اذ قال أحد العملاء في تغريدة له عبر تويتر وهو يتحدث عن تجربته " هذا مستقبل التسوّق ".


إنّ النجاحات الحقيقية لا يتحدثُ صاحبها به عن نفسه دون توثيقٍ أو تصريحٍ من أحد المستفيدين، ولا يستطيع الشخص بذاته الحكم على عملٍ خاص به إلا حينما يقيمه الناس، اذ أنّ الثقة التي زرعت في قلوب عملائنا اتجاهنا هي كلّ ما نريدُ لنستمر، كما وقد كنّا سابقًا قد تحدثنا في هاشتاج #قالو_عنا عبر تويتر والانستجرام عن هذهِ الآراء شاكرين عملائنا والمستفيدين من الخدمة، شكرًا لكلّ العملاء الذين خاضوا تجربة التسوق مع نعناع، وأنت كذلك، جرّب الخدمة الآن، شاركنا وأصدقائك تفاصيلها.

Please reload

سجل بريدك ليصلك جديدنا
أحدث التدوينات
مدونة تطبيق نعناع دايركت

September 10, 2017

Please reload