حمل تطبيق نعناع دايركت
  • Grey Facebook Icon
  • Grey Twitter Icon
  • Grey Instagram Icon
متوفر على اندرويد وايفون

© 2016 by Nanadotsa

كيف أبدع في وجبات أطفالي؟

September 5, 2016

 

 

إنّ أطفالكِ يعتمدون عليكِ بشكلٍ أساسي في وجباتهم الغذائية، وأنتِ دائمًا ما تشعرين بالحيرة لهذا السبب، تريدين بالتأكيد أن يكون الغذاء صحيًا ويساعدهم في الحصول على

الطاقة والفائدة، لذلك نحنُ نقدم لكِ الآن طرقًا تمكنكِ من الابداع في صنع وجبات أطفالك المتكاملة ونبعد عنكِ الحيرة!

 

ماذا يجب أن تحتوي وجبة طفلي؟ هذا السؤال الذي أتى لكِ الآن، سنخبركِ بذلك!

  • يجبُ أن تحتوي الوجبة المتكاملة للطفل على أي نوعٍ من أنواع النشويات التي تعطي الطاقة الكبيرة، كالأرز مثلًا، المكرونة، الخبز الأبيض أو الأسمر.

  • خضار وفاكهة مقطعة وسهلة الأكل.

  • مصدر بروتين كالأجبان والألبان، البيضِ والفول.

  • يمكنكِ أيضًا اضافة البسكويت الذي يحبه أو قطعة صغيرة من الكيك!

 

نعرفُ أنك تتسائلين، هل هذا يكفي؟ نعم ذلك يكفي، لكنّ الطريقة التي تضعين فيها هذه الوجبة هي التي تحدد مدى استجابة طفلك لتناولها، حاولي الابتكار وتقديمها بأشكال مختلفة وألوانٍ متنوعة لتفتح بذلك شهية طفلك لها، يمكنكِ استخدام القوالب التي تتواجد داخل السوق لهذه الأشكال المحببة للطفل.

 

ونصيحتنا لكِ، أن تبتعدي عن بعض أنواع الأطعمة خاصة اذا ما كنتِ ستقومين بوضعها في صندوق الطعام الخاص بالطفل للمدرسة أو النزهات، لا تقومي بوضع العصائر الجاهزة لاحتوائها على نسبة كبيرة من السكر، بل قومي باستبدالها بعصيرٍ طبيعي من المنزل. كما وأنّا لا نشجع فكرة وضعكِ للأجبان المصنعة، أو اللحوم المبردة كالمرتديلا لاحتوائها على مواد حافظة واملاح، يمكنُ لطفلكِ أكلها على شرط ألّا تكون وجبة أساسية، قومي أيضًا بتخفيف الحلويات خاصة المباعة داخل السوق، لأنها لا تقدم أي فائدة بل تزيد الطاقة لدى الأطفال.


كوني أمًا مثالية، واطلبي  مقاضيك اللازمة من نعناع دايركت، ولتبدعي الآن!

Please reload

سجل بريدك ليصلك جديدنا
أحدث التدوينات
مدونة تطبيق نعناع دايركت

September 10, 2017

Please reload