حمل تطبيق نعناع دايركت
  • Grey Facebook Icon
  • Grey Twitter Icon
  • Grey Instagram Icon
متوفر على اندرويد وايفون

© 2016 by Nanadotsa

كيف يعمل التسوق الالكتروني على الحفاظ على وقتك، مالك، وحمايتك من الازعاج؟

December 14, 2016

 

الكثير منّا يكره الذهاب للسوبر ماركت والبقالات؛ بسبب الازدحامات التي تنشأ على مواقف السيارات، التعامل مع الحشود داخلهم، الازدحام الكبير خصوصًا في أيام العُطل

والكثير من الأسباب التي تجعلنا نفكر كثيرًا قبل الذهاب هناك، ولكن الآن لأنّا نعيشُ في المستقبل، البقالة هي من تأتي إلينا، لسنا من نذهب، هنا، سوف نخبرك كيف تبدأ مع هذه البقالات الالكترونية التي ستساعدك هي حتمًا في حفظ مالك، تجنب المتاعب المتوقعة أثناء تسوقك، واترك الطعام يأتي لك في مكانك!

 

كيف أعرف إذا كانت تتوافر أحد هذه البقالات الالكترونية حولي؟

  • من المؤكد أنّ البقالة أو السوبر ماركت الذي تقوم بالتعامل معه يعلم بهذا الأمر، باشر بالسؤال والاستفسار أن كانت تتوفر هذهِ الخدمات في منطقتك، اسأل الناس، ابحث عبر الانترنت عن المشاريع والأعمال التي تستهدف هذا القطاع تحديدًا، واختر المناسب لك بعد تجربتك لأكثر من خدمة لضمان الجودة في الشراء والتسوق والتوصيل كذلك في الوقت المناسب.

 

ما الفائدة من خدمة التوصيل، وهل يجب على الخدمة الأفضل أن تكون متوافرة في كل مكان؟

  • بالطبع لا، انّ الأفضل حقًا يعمل على تجزئة مهام التوسع به دون الاستعجال كثيرًا في تغطية أكبر عدد ممكن لضمان بقاء جودة الخدمة المقدمة، لا يوجد أيّ خدمة واحدة تستطيع دعم الجميع، المعظم يعمل تمامًا كمتاجر التجزئة الأخرى عبر الإنترنت أو حتى على الواقع أن توفر لديهم خدمات التوصيل الخاصة بالعملاء، لا تتسرع باختيار الأفضل!

 

كيف تعمل هذه البقالات الإلكترونية على توفير المال الخاص بي، والوقت والجهد كذلك؟

  • أن التسوق عبر الانترنت، يجبرك على تجنب كل محاولات تبديل المنتجات أو اختيار الأصناف الإضافية أثناء مرورك على الرف المخصص لها داخل المتجر أو البقالة أو السوبر ماركت، كما أنّها توفر عليك الوقت والجهد في نسيان بعض المنتجات التي تحتاجها، وبدلًأ من العودة إليها والمشي في الممرات كلّ ما عليك فعله هو البحث عن اسمها سريعًا أو العودة للتصنيف الخاص بها، كما يمكنك التحقق من منتجاتك كاملة من خلال عربات التسوق الالكترونية داخل الخدمة التي تستخدمها قبل أن تعمل على اتمام طلبك.

 

ماذا يجب عليّ أن أشتريه أو أتجنب شرائه  من هذه البقالات؟

  • على الرغم من أن التسوق عبر الإنترنت من الأمور السهلة وقليلة التكلفة، إلا أنّ هناك بعض المنتجات التي لا ينبغي عليك التسرع في شرائها دون تجربة سابقة أو ثقة بطاقم الشراء والتوصيل، فما هي هذه المنتجات القابلة للتلف؟

          ( المشروبات، بعض منتجات الألبان والأجبان، الأطعمة المجمدة، الخضار والفواكه، البيض، اللحوم، المنتجات المعبأة )

 

إذا كنت قد لاحظت، فإن جميع هذه المنتجات من الصعب جدًا أن يتم الحفاظ عليها إلا في ظروف معينة خصوصًا بسبب المشاكل التي قد يعاني منها طاقم التوصيل من ازدحام مروري أو طول المسافات أو مشاكل أخرى تتعلق بالتسوق.

 

Please reload

سجل بريدك ليصلك جديدنا
أحدث التدوينات
مدونة تطبيق نعناع دايركت

September 10, 2017

Please reload