حمل تطبيق نعناع دايركت
  • Grey Facebook Icon
  • Grey Twitter Icon
  • Grey Instagram Icon
متوفر على اندرويد وايفون

© 2016 by Nanadotsa

مستعد تتحدى نفسك ؟ فرصة تدريب في نعناع!

في مجال العمل وتطوير الذات في عنصرين تحدد إذا مصيرك النجاح أو لا..

١- الدافع الذاتي ( الحمااااااااااااااس )

٢- التركيز

 

كثير من الناس تدخل مجالات سهلة مرة وهي عندها قدرات قوية مع هذا تفشل .. وكثير ناس أعرفهم وكنت منهم في فترة من الفترات تدخل مجال عمل أو يعطيهم أحد مهام يسوونها أصعب من قدراتهم ولا قد سووها من قبل وينجحوا فيها بسبب الإصرار والتركيز .

مهم عند تقدمك لوظيفة تدريب أو زي مانسميها بالجامعة Coop و internship  في بعض الأحيان إنه يكون في بالك إن المكان أو المنشأة يتوقعون منك خبرة لكن يتوقعون شيء واحد إنه إنجازك يغطي أي شيء يعطونك إياه كمهمة. وبما أن كثير من التخصصات بالجامعة تحتاج جهد وتعب عشان التخرج و بمعدل جيد , بنفس الوقت فرص العمل الرهيبة تحتاج جهد غير طبيعي يعتمد على التركيز والحماس .

الشركات الناجحة الجديدة والمبدعة في مجالها توظف ناس مبدعين لسبب واحد وهو أن الناس هذولا عندهم حماس طبيعي ورغبة عارمة بالإنتاجية بدون ما ينتظرون أمر من مديرهم أو الشخص المسؤول عن أدائهم.

 

كيف اكون متحمس وعندي تركيز ١٠٠٪ زي الصقر ؟

أولاً لازم يخطر ببالك إنه مستحيل انجاز سبعين شغله بنفس الوقت .. يعني تحديد الأولويات وتخليصها وحده وحده .. وبكل مره تخلص حاجة نحتفل فيها بأي طريقة .

ثانياً في المنشآت المبدعة ما يتوقعون أبدا أنهم يدفعونك بالقوة إنه تسوي شغلك اللي اتفقتوا على إنجازه و مسؤولية تسليمه. لسبب واحد لأن كل أحد مشغول وبحماس .. هذا ما يعني أنه بيتركونك دون مساعدة لكن إن ما سألنا كيف وكيف وكيف وليش وليش وليش .. محد بيوقف شغله ويساعدك بأي طريقة.

لأن مافي شيء مستحيل بما إن في انترنت و جوال وكمبيوتر كل شيء ممكن يصير .. إذا عندك ايمان بنفسك وفيك الميزتين اللي ذكرت فوق.. و تخصصك MIS أو Marketing   وأي تخصص آخر بليز عبي بياناتك.

 

لفرصة تدريب في نعناع…

 

Please reload

سجل بريدك ليصلك جديدنا
أحدث التدوينات
مدونة تطبيق نعناع دايركت

September 10, 2017

Please reload